كيفية صنع إيموجي لـديسكورد الخاص بك – رموز تعبيرية لـ Discord

Advertisement

كيفية صنع إيموجي لـديسكورد الخاص بك؟ هناك أوقات لا تكفي فيها المجموعة الافتراضية من الرموز التعبيرية ، ولا يمكنك حتى العثور على صورة GIF المثالية للتعبير عن مشاعرك. ومع ذلك ، لا داعي للقلق بشأن كل هذا إذا كنت من مستخدمي Discord ، وذلك بفضل دعم الرموز التعبيرية المخصصة. يتيح لك Discord تحميل واستخدام الرموز التعبيرية المخصصة على الخوادم لجعل التفاعلات أكثر متعة. إذا كنت شخصًا يتطلع إلى تجميل خادمه ، فستتعلم كيفية إنشاء وإضافة رموز تعبيرية مخصصة إلى خادم Discord الخاص بك في هذه المقالة.

اطلع: ما هو تطبيق ديسكورد؟ وكيف يعمل وماهي خصائصة؟ ( الدليل الكامل)

صنع إيموجي لـديسكورد – إنشاء رموز تعبيرية مخصصة لخادم Discord الخاص بك (2021)

على الرغم من استخدام الرموز التعبيرية المخصصة على نطاق واسع في خوادم Discord ، يمكنك استخدامها في DMs أيضًا ، إذا كان لديك اشتراك Discord Nitro. مع هذا بعيدًا ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول دعم الرموز التعبيرية المخصصة على Discord.

ما هو Custom Emoji on Discord؟

يتيح لك Discord استخدام الرموز التعبيرية المخصصة للتعبير عن نفسك بشكل أفضل. يمكن أن تكون هذه الرموز التعبيرية إما ثابتة أو متحركة. يمكنك تحميل ما يصل إلى 50 رمزًا تعبيريًا ثابتًا و 50 رمزًا متحركًا على خادم Discord مجانًا . ومع ذلك ، تحتاج أنت وأعضاء الخادم الآخرون إلى Discord Nitro لاستخدام الرموز التعبيرية المتحركة على Discord. علاوة على ذلك ، فإن الحصول على اشتراك Nitro يجعل من الممكن أيضًا إرسال الرموز التعبيرية عبر الخوادم.

Advertisement

كما ذكرنا أعلاه ، لديك 50 فتحة إيموجي مجانية في خادمك بشكل افتراضي. إذا قام خادم Discord بإلغاء تأمين امتيازات المستوى 1 (تعزيزات 2 Nitro) ، فستحصل على 50 فتحة رمز تعبيري إضافية. هذا يعني أنه سيكون لديك الآن ما مجموعه 100 فتحة متاحة للرموز التعبيرية. علاوة على ذلك ، تحتوي خوادم المستوى 2 (15 معززات نيترو) على 150 فتحة ، وخوادم المستوى 3 (30 معززات نيترو) تحصل على 250 فتحة ضخمة ، على التوالي.

خطوات صنع إيموجي لـديسكورد

تحتاج إلى وضع بعض الأشياء في الاعتبار قبل المضي قدمًا وصنع إيموجي لـديسكورد الخاص بك. لاحظ أن حجم صورة الرموز التعبيرية يجب أن يكون 128 × 128 بكسل ، ويجب ألا يتجاوز حجم الصورة 256 كيلوبايت. مع ذلك ، دعنا نتعمق.

1. اختر الصورة التي تريد استخدامها كرموز تعبيرية مخصصة واقتصاصها بنسبة 1: 1 . أنا أستخدم FastStone Image Viewer هنا ، ولكن أي برنامج لتحرير الصور يجب أن يقوم بهذه الحيلة.

كيفية إنشاء إيموجي لـديسكورد

2. بعد الاقتصاص ، قم بتغيير حجم الصورة إلى 128 × 128 بكسل واحفظها بتنسيق PNG. التعبيرات الخاصة بك جاهزة الآن للاستخدام.

Advertisement
قم بتغيير حجم الصورة إلى 128 × 128

إذا كنت تفضل أن يكون لديك Discord emojis خلفية شفافة ، يمكنك إزالة الخلفية باستخدام Photoshop أو مواقع الويب الشهيرة مثل Remove.bg. يمكنك مراجعة دليلنا لإزالة الخلفية من الصور بدون Photoshop للحصول على إرشادات مفصلة.

أسهل طريقة لجمع الرموز التعبيرية المخصصة للخلاف

إذا بدت كل هذه الخطوات مستهلكة للوقت ، فيمكنك بسهولة اختيار رموز تعبيرية جيدة من خوادم Discord الحالية. كما يقول المثل ، الفنانين الجيدين ينسخون والفنانين العظماء يسرقون. إليك كيف يمكنك الحصول على الإلهام من الرموز التعبيرية الرائعة على الخوادم الحالية. هل لاحظ أن هذه الطريقة تقتصر على تطبيق Discord Desktop والويب. لا يمكنك القيام بذلك على تطبيق Discord للجوال.

1. الآن ، عندما ترى رمزًا تعبيريًا تريده ، كل ما عليك فعله هو النقر بزر الماوس الأيمن على رمز تعبيري يتم إرساله إلى الخادم .

2. إذا كنت تستخدم Discord من مستعرض ويب ، فاختر “حفظ الصورة باسم” واحفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Advertisement
كيفية إنشاء إيموجي لـديسكورد
احفظ الرموز التعبيرية في تطبيق Discord على الويب

3. يجب على أولئك الذين يستخدمون تطبيق Discord الرسمي اختيار خيار “حفظ الصورة” بعد النقر بزر الماوس الأيمن على الرمز.

حفظ سطح المكتب من رموز تعبيرية - رموز تعبيرية مخصصة لخادم Discord الخاص بك-كيفية إنشاء إيموجي لـديسكورد
احفظ الرموز التعبيرية على تطبيق Discord لسطح المكتب

نظرًا لأن شخصًا ما قد قام بالفعل بكل أعمال تغيير الحجم المملة لإضافة رموز تعبيرية إلى الخادم الخاص به ، يمكنك ببساطة التوجه إلى إعدادات الخادم لتحميل هذه الرموز التعبيرية المخصصة التي اخترتها بعناية. لمعرفة كيفية إضافة رموز تعبيرية مخصصة إلى خادم Discord الخاص بك ، تحقق من القسم التالي.

قم بتحميل Emojis مخصص إلى خادم Discord على سطح المكتب والويب

بمجرد إنشاء رموز تعبيرية مخصصة ، تكون مستعدًا تمامًا لإضافتها إلى خادم Discord الخاص بك. إليك كيفية إضافة رموز تعبيرية مخصصة إلى خادم Discord على سطح المكتب والويب.

1. افتح خادم Discord وانقر على السهم لأسفل في الزاوية العلوية اليسرى بجوار اسم الخادم.

Advertisement
الوصول إلى إعدادات الخلاف

2. من قائمة الخيارات التي تظهر ، اختر “إعدادات الخادم” .

الخلاف إعدادات الخادم-كيفية إنشاء إيموجي لـديسكورد

3. من الشريط الجانبي الأيسر ، انقر على “Emoji” للتبديل إلى قسم Server Emoji ، واضغط على زر ” Upload Emoji “.

تحميل الخلاف الرموز التعبيرية - رموز تعبيرية مخصصة لخادم Discord الخاص بك

4. بعد تحميل رمز تعبيري ، قم بتعيين اسم مستعار له . هذا مهم ، ولا تنس تعيين الاسم الذي يمثل الرمز التعبيري لأنك ستستخدم هذا الاختصار للوصول إليه. لإرسال رمز تعبيري سريعًا على Discord ، يمكنك كتابة الاسم المستعار بين “:” .

على سبيل المثال ، الكلمة الأساسية لإرسال رمز تعبيري في الصورة أدناه هي “: umm_okay:”. كرر هذه الخطوات لإضافة كل الرموز التعبيرية إلى خادم Discord.

Advertisement
تعيين اسم مستعار للرموز التعبيرية - رموز تعبيرية مخصصة لخادم Discord الخاص بك-كيفية إنشاء إيموجي لـديسكورد

قم بتحميل Emojis مخصص إلى خادم Discord الخاص بك على الهاتف المحمول

تشبه طريقة إضافة رموز تعبيرية مخصصة على الهاتف المحمول أسلوب سطح المكتب ، لكن الخطوات مختلفة قليلاً. تحقق من الخطوات أدناه لإضافة رموز تعبيرية مخصصة إلى خادم Discord الخاص بك عبر تطبيق Android أو iOS.

1. افتح خادم Discord على الهاتف المحمول وانقر على قائمة النقاط الثلاث العمودية بجوار اسم الخادم. في الصفحة التالية ، اضغط على “الإعدادات” .

إعدادات الخلاف المحمول

2. بمجرد دخولك إلى إعدادات الخادم على Discord ، اضغط على “Emoji” واضغط على زر “Upload Emoji” الموجود أعلى الصفحة.

قم بتحميل رموز تعبيرية على خلاف المحمول - رموز تعبيرية مخصصة لخادم Discord الخاص بك-كيفية إنشاء إيموجي لـديسكورد

3. اختيار الرموز التعبيرية قمت بإنشائه من هاتفك التطبيق مدير الملفات و الاستفادة من “تحميل” . عيّن الاسم المستعار واضغط على الزر “حفظ” في الزاوية اليمنى السفلية لحفظ الرموز التعبيرية المخصصة. يمكنك الآن أنت وجميع أعضاء الخادم البدء في استخدام الرموز التعبيرية المخصصة التي أضفتها.

Advertisement
تعيين الاسم المستعار الخلاف المحمول

أفضل مواقع Discord Emoji Maker

  • Emoji.gg
صانع الرموز التعبيرية emoji.gg

إذا كنت تفضل إنشاء رموز تعبيرية مخصصة عن طريق مزج الرموز الموجودة ومطابقتها ، فإن Emoji.gg هو موقع ويب يجب ألا تفوته. يمكنك تنزيل الرموز التعبيرية المخصصة من هذا الموقع أو حتى إنشاء واحدة بنفسك عن طريق اختيار المجموعات الصحيحة. سيؤدي الضغط على الزر “Download.PNG” إلى تنزيل الرموز التعبيرية المخصصة التي أنشأتها للتو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. موقع الويب سهل الاستخدام إلى حد ما ، ويمكنك التحقق منه من الرابط أدناه.

جرب Emoji.gg

  • كابوينغ
kapwing الخلاف صانع الرموز التعبيرية-كيفية إنشاء إيموجي لـديسكورد

Kapwing هو موقع ويب آخر يمكنك استخدامه لإنشاء رموز تعبيرية مخصصة لخادم Discord الخاص بك. يجعل محرر موقع الويب في المستعرض من الملائم إضافة طبقات ونص وتعديل التعبيرات لتفضيلاتك قبل تصديرها. بمجرد أن يصبح رمز تعبيري جاهزًا ، انقر فوق الزر “تصدير صورة” لحفظ الرموز التعبيرية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

جرب Kapwing

Advertisement
  • جعل إيموجي
جعل الرموز التعبيرية

إذا لم تكن مهتمًا بتغيير حجم الصور يدويًا لإنشاء رمز تعبيري مخصص ، فيمكنك تحميل الصورة مباشرةً إلى MakeEmoji. يمكنك بعد ذلك تنزيل الرموز التعبيرية من موقع الويب في ثوانٍ. تقدم MakeEmoji أيضًا رموز تعبيرية متحركة جاهزة للاستخدام استنادًا إلى صورتك الأصلية لرفع تجربة الرموز التعبيرية المخصصة الخاصة بك. هذا يجعلها واحدة من أفضل مواقع صانع الرموز التعبيرية على Discord .

جرب MakeEmoji

إضفاء الطابع الشخصي على خادم Discord باستخدام Emojis المخصص

إذن ، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إنشاء وتحميل رموز تعبيرية مخصصة على Discord. إذا لم تكن الرموز التعبيرية المخصصة كافية لك ، فيمكنك أيضًا التحقق من ميزة الملصقات الجديدة في Discord. 

كيفية صنع إيموجي لـديسكورد الخاص بك # صنع إيموجي لـديسكورد # عمل إيموجي لـديسكورد

Advertisement